Home

بلدية تلاغ

بلدية تلا

مارس 01, 2018. قائمة شهداء و مجاهدين منطقة تلاغ ولاية سيدي بلعباس نحن في البحث عن أسماء جميع المجاهدين والشهداء لمنطقة تلاغ الذين سقطوا على الجبهة لتح... اقرء المزيد. Page 1 of 1. 1. الاشتراك في: الرسائل ( Atom ) مميز. مكتبتنا. مقالات متنوعة جولة في بلدية تلاغ Telagh, également typographié Talagh (en arabe : تلاغ), est une commune de la wilaya de Sidi Bel Abbès en Algé Lire plus » بلدية تلاغ 11948 mou5 2011-11-18 Commentaires (3) نبذة عن حياة الرئيس عبد العزيز بو تفليقة عبد العزيز بوتفليقة رؤساء الجزائر 1104 mou5 2011-11-18 Commentaires (0) حياة الرئيس محمد بوضياف محمد بوضيا التعريف بدائرة تلاغ : تقع بلدية تلاغ في الجهة الجنوبية للولاية على بعد 50 كلم و تشمل 04 بلديات الضاية - تغاليمات - مزاورو - تلاغ و هي منطقة رعوية يبلغ عدد سكانها 24158 نسمة و 43709 نسمة بالنسبة للدائرة كاملة و يمثل قطاع الشباب.

بلدية تلاغ Breaking News. Top Featured. Recent Posts More. ليست هناك أي مشاركات. الاشتراك في: الرسائل (Atom ‎المنضمة الوطنية للمجتمع المدني والمواطنة بلدية تلاغ‎. 529 likes · 1 talking about this. Personal blo ‎مؤسسة ناس الخير مندوبية بلدية تلاغ‎, ‎سيدي بلعباس‎. 705 likes · 2 talking about this. ‎عرض حالات إجتماعية و تقديم نداءات و توفير مساعدات مجاهدين بلدية تلاغ ولاية سيدي بلعبا Vestibulum rutrum mi vel fermentum venenatis. Maecenas eu erat convallis sem rhoncus tincidunt et vitae orci

Un groupe de jeunes volontaires dans une association de nature écotouristique, vise à habiliter les jeunes à devenir des citoyens positifs dans la société en diffusant la culture du bénévolat et en promouvant la citoyenneté, crée en 2018 à la commune de Telagh .wilaya de sidi bel abbes sous le slogan سجل عضويتك في بلدية تلاغ قائمة الأعضاء من بلدية تلاغ . إعلانات . توجيهات وشروط التسجيل في الموقع. النهار تي في أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأولللإشتراك في قناتنا إضغط هنا. البلدية تلاغ العنوان طريق الضاية الهاتف 048588416 فاكس 048588416 البريد الالكترون ‎حزب الوسيط السياسي الجزائري لمكتب بلدية تلاغ‎. 95 likes. Personal blo

تلاغ العنوان 05 نهج الملازم نصر الدين الهاتف 48588370 فاكس 48589392 البريد الالكترون ‏مؤسسة ناس الخير مندوبية بلدية تلاغ‏. ‏‏٥٥٨‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١٢‏ عن هذا‏. ‏مدونة شخصية بلدية تلاغ - ولاية سيدي بلعباس هذا الموقع يقدم لكم جميع ابتدائيات بلدية تلاغ - تتضمن المعلومات الخاصة بكل مدرسة : اسم الابتدائية - عنوان الابتدائية - رقم هاتف الابتدائية - فاكس الابتدائية - البريد الالكتروني للابتدائية. المؤسسة عدة خيرة البلدية تلاغ العنوان شارع محمد خميستي الهاتف048587692 الفاكس 0 البريد الالكتروني كانت بعد الاستقلال تابعة إداريا لبلدية مولاي سليسن (دائرة تلاغ) في ولاية سيدي بلعباس. وفي التقسيم الإداري لسنة 1985 أصبحت بلدية تحتوي على المرافق التالية: بلدية، متوسطة، مكتبة، مكتب بريد، دار الشباب، مسجدين، ملعب بلدي ومدرسة ميسور حسين المتوسطة . الموقع الجغرافي والمناخ تقع بين جبلي الضاية جنوبا وجبال المعادن شمالا، وترتفع 1018 مترًا فوق سطح البحر

***#نداء_عاجل *** كما هو موضح في الفيديو إبن يبلغ من العمر 16 سنة من ذوي الإحتياجات الخاصة من بلدية تلاغ يعاني من تشوه في الأسنان هو بحاجة ماسة لطاقم.. تلاغ العنوان طريق مرين الهاتف 48587502 فاكس 48588354 البريد الالكترون متوسطة بن غالم مخفي بلدية تلاغ - ولاية سيدي بلعباس . مايو 12, 2018 (دليل متوسطات بلدية تلاغ ( مديرية التربية ولاية سيدي بلعباس.

‎اخبار تلاغ‎, Sidi Bel Abbès. 2,199 likes · 101 talking about this. ‎اخبار ‎أخبار تلاغ‎. 92 likes · 4 talking about this. Personal Blo ‫اخبار تلاغ - Home Facebook . تلاغ بلديه فى الجزاير و هيا تابعه لـ دائره تلاغ يعيش سكان بلدية تلاغ بولاية سيدي بلعباس أزمة عطش زادت حدتها مع ارتفاع درجة الحرارة. وبحسب عريضة الشكوى التي أمضتها 7 منظمات وجمعيات ممثلة للمجتمع المدني لبلدية تلاغ، فقد أصبحت مصالح الجزائرية للمياه لا تزودهم بالماء.

أصيب 5 اشخاص بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادث مرور وقع اليوم بمخرج بلدية تلاغ في ولاية سيدي بلعباس. الحادث تمثل في تصادم 3 سيارات بمخرج بلدية تلاغ ما خلف إصابة 5 أشخاص منهم 3 لديهم اصابات متفاوتة الخطورة. في حين 2 منهم. أخبار الدراسة في الجزائر بكالوريا 2015 مقالات فلسفة أخبار التوظي يلي من مدينة سيدي بلعباس يكتب 22 رأس الماء بلدية جزائرية في ولاية سيدي بلعباس شمال غرب الجزائر.. تقع راس الماء جنوب ولاية سيد بلعباس يحدها من الشمال الحصيبة ومن الغرب تلمسان ومن الشرق تلاغ.

بلدية تلاغ - منتدي أحباب تلا

تلاغ بلديه فى الجزاير و هيا تابعه لـ دائره تلاغ.. جغرافيا. تلاغ بتمتد على مساحه 177.090 كيلومتر مربع لينكات برانيه. تلاغ معرف مخطط فريبيس للمعارف الحره (الإنجليزية); تلاغ معرف قاعده البيانات الجغرافيه لموقع جيونيمز. دائرة تلاغ : تقع بلدية تلاغ في الجهة الجنوبية لولاية سيدي بلعباس على بعد 50 كلم و تشمل 04 بلديات: الضاية - تغاليمات - مزاورو - تلاغ يبلغ عدد سكانها حوالي 30000 نسمة مساحتها 179,09 كلم البلديات. الدوائر. عين البرد - بن باديس - مرحوم - الميرين - مصطفى بن براهيم - مولاي سليسن - رأس الماء - سفيزف - سيدي علي بن يوب - سيدي علي أبو سيدي - سيدي بلعباس - سيدي لحسن - تلاغ - تنيرة - تيسالة.

حياة عبد الحميد بن باديس - 5 Novembre 2011 - بلدية تلاغ

تمكنت مصالح الحماية بسيدي بلعباس من العثور على شخص مشنوق بقماش ومعلق بشجرة، بدوار مرسط بلدية مزاورو دائرة تلاغ. وحسب ذات المصالح فإن الضحية تم العثور عليه امسية اليوم السبت في حالة متقدمة من التعفن. وقد نقله الى. كاد أن يتحول نقاش حاد وقع الخميس الفارط، بين رئيس بلدية تلاغ الواقعة جنوب ولاية سيدي بلعباس، ورئيس الدائرة، إلى مأساة حقيقية، عندما أشهر المير مسدسه في لحظة غضب في وجه رئيس الدائرة، ما استدعى تدخل عناصر الأمن. اوقات الصلاة تلاغ , Telagh, مع امكانية التنبية لمواقيت الصلاة بالصوت وبمختلف اصوات الأذان , فكل من صلاة الفجر سيتم رفعها بالأذان الخاص به وكل من صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء لها أذانها الخاص رابطة ما بين الجهات-القمة في تلاغ و داربيان وهرانيان ثاني داربي وهراني في هذه الجولة سيستضيف فيه مشعل بلدية سيدي الشحمي الجار الكرمة في لقاء قوي سيعرف ندية كبيرة و يسابق فريق المشعل الزمن. توظيف تلاغ سيدي بلعباس اظهر المزيد . استدعاء احتياط مسابقة التعليم 2018 لولاية بسكرة. ميلة بلدية منار زارزة.

التعريف بتــــلاغ - ahlamontada

  1. ميلة بلدية منار زارزة اظهر المزيد . شاركها. Facebook Twitter مشاركة عبر البريد طباعة. mr salah. توظيف تلاغ سيدي بلعباس.
  2. تلاغ فيس بوك. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم ‎مركز الصناعة التقليدية - تلاغ‎. 1,562 likes · 86 talking about this. artisana bel telag Epsp Telagh المؤسسة العمومية للصحة الجوارية تلاغ
  3. تلاغ سيدي بلعباس عدد القراءات : 4903 هذا القسم مخصص لـ تلاغ إذا كان لديكم معلومات أو تعليقات حول هذا الموضوع، لا تترددوا في إبدائها. هذ الفضاء مفتوح لحرية التعبير ، ولكن بهدف إيجابي شكرا لكم على المشارك
  4. تتربع ولاية النعامة على مساحة إجمالية تقدر ب 29514.14 كيلومتر مربع مقسمة على 12 بلدية و 7 دوائر . *1- دائرة النعامة : بلدية النعامة *2- دائرة المشرية: بلدية المشرية -بلدية عين بن خليل-بلدية البيو

رأس الماء بلدية جزائرية في ولاية سيدي بلعباس شمال غرب الجزائر. تقع راس الماء جنوب ولاية سيد بلعباس يحدها من الشمال الحصيبة ومن الغرب تلمسان ومن الشرق تلاغ مناخها ترحيب دليل الاتصال التربية المتخصصة مركز نفسي بيداغوجي للأطفال المعوقين ذهنيا دليل.

اعقاب سيدي احمد بن ادريس الازهر - الشرفاء اولاد عمران بوادي غريس. - الشرفاء اولاد خمليش على الصحيح في نسبهم انهم من اولاد سيدي علي بوشنافة . - الشرفاء اولاد ابن عجيبة بشمال المغرب - اولاد سيدي محمد بن احمد غراس الجبل دفين. مواقيت الصلاة في ولاية عين الدفلى. التاريخ: 2022-01-14 ميلادي. صلاة الفجْر 6:24 AM. الشروق 8:02 AM. صلاة الظُّهْر 1:00 PM. صلاة العَصر 3:40 PM. صلاة المَغرب 5:59 PM. صلاة العِشاء 7:27 PM. تغيير الاعدادات اوقات الصلاة تبسة , Tebessa, مع امكانية التنبية لمواقيت الصلاة بالصوت وبمختلف اصوات الأذان , فكل من صلاة الفجر سيتم رفعها بالأذان الخاص به وكل من صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء لها أذانها الخاص تفاصيل الحادثة وقعت يوم 21 أوت من عام 2017 على مستوى بلدية تلاغ ،وحسبما صرح به الجاني فإن الضحية كان يتردد عليه مرارا من أجل إدخال الموسيقى لهاتفه وفتح حساب على موقع الفايسبوك، لكن الضحية صرح.

خريطة سيدي بلعباس‎ بالتفصيل حسب برنامج جوجل إيرث حيث يعرض لك الخريطة كاملة بالقمر الصناعي وغيره. أسم المدينة أو الدولة. عدد الاماكن المختارة. نوع المكان. المحاسبة. المطار. متنزه. حوض سمك. الهاتف. الفاكس: العنوان: مطعم : الطبيعة القانونية : تصنيف الفندق: عدد. الأسرة: عدد. الغرف. بلدية مزاورو لديها اسم آخر و هو الريشامبو و هي تعتبر بلدية تاريخية عاش أهلها حياة بائسة إبان الثورة التحريرية. ينقصهم ثانوية لان الطلاب يجدون صعوبة في الدهاب يوميا الى دائرة تلاغ التي تبعد. مباريات يوم 28 يناير 202 وأضاف ذات المصدر انه تم اليوم 03 جانفي 2021، فتح الطرق والمسالك بكل من بلدية تلاغ، تملاكة، واد السبع، وكذا رأس الماء، من طرف مفارز تابعة للقطاع العسكري لولاية سيدي بلعباس

مواقيت الصلاة في ولاية تلمسان. التاريخ: 2022-01-15 ميلادي. صلاة الفجْر 6:36 AM. الشروق 8:12 AM. صلاة الظُّهْر 1:15 PM. صلاة العَصر 3:58 PM. صلاة المَغرب 6:17 PM. صلاة العِشاء 7:43 PM. تغيير الاعدادات ولد في مغنية في 25 ديسمبر1916. كان أحد مؤسسي جبهة التحرير الوطني في 1954. سجنته الحكومة الفرنسية من 1954 إلى 1962، وبعد الاستقلال أصبح رئيس الجزائر، حتى خلعه هواري بومدين بلدية تلاغ [2] ثلوج تشل الطرقات بعديد الولايات. مراسلو الشروق. 2022/01/07. 908. 0. اكتست، عديد المناطق بولايات شتى، حلة بيضاء بعد تساقط كميات معتبرة من الثلوج، تسببت في شل حركة السير ببعض الطرقات، ما عجل بتدخل. عايش الزهرة بتصرف قسّم الاحتلال التّراب الوطني خمس عشر عمالة اثنان الصّحراء ثلاث عشر عمالة الشّمال كلّ عمالة تحتوي دوائر و كلّ دائرة تحتوي بلديات عمالة بالفرنسية departement دائرة بالفرنسية arrondissement البلدية بالفرنسية. يحدها شمالا بلدية حاسي. تلاغ سيدي بلعباس عدد القراءات : 4836 هذا القسم مخصص لـ تلاغ إذا كان لديكم معلومات أو تعليقات حول هذا الموضوع، لا تترددوا في إبدائها. هذ الفضاء مفتوح لحرية التعبير.

‫المنضمة الوطنية للمجتمع المدني والمواطنة بلدية تلاغ

  1. سامي.م 13 فلاحا يطالبون بالتسوية الإدارية لأراضيهم ببئر الحمام، و4 عائلات في العراء منذ أربع سنوات، بعدما هُدمت سكناتها بحي الأمير عبد القادر العتيق، وشباب بلدية بئر حمام يطالبون بترميم الملعب البلدي وإعادة فتح دار.
  2. سيدي بلعباس | بلدية سالي. قد تكون بعض هذه الهواتف قد تم تغييرها في ولايات كثيرة، نحن نحاول قدر المستطاع تحيينها باستمرار و حسب الإمكانيات المتاحة. الرجاء إبلاغنا بأي رقم تم تعديله لأي بلدية و.
  3. شركة تضامن دوت لينك. العنوان: حي 200 مسكن تساهمي, عمارة 2 رقم 11, ب.ب.ع 34000 الهاتف: 51 17 60 03
  4. مباريات يوم 17 ديسمبر 202

مباريات يوم 15 يناير 202 مباريات يوم 25 ديسمبر 202 عيادة بلدية دبي البيطرية الخوانيج. تعرفوا على العيادة البيطرية التابعة لبلدية دبي، والتي تقدم خدمات وقائية وعلاجية لمختلف أنواع الحيوانات؛ لضمان صحتها وسلامتها وخلوها من الأمراض الحيوانية. الرمز البريدي لاحياء و مدن الاردن مرتبا حسب المحافظا

سيدي بلعباس ولاية جزائرية تقع في قلب القطاع الوهراني في غرب الجزائر. 114 علاقات توفي شخص، إثر حادث مرور، وقع مساء اليوم السبت، بالطريق الوطني 13 الرابط بين بلدية بن عشيبة الشيلية و بلدية اللوزة التابعتين لدائرة تنيرة ولاية سيدي بلعباس. أصيب شخصان بجروح متعددة نقلا على. تضم 15 دائرة و 52 بلدية أهمها: سيدي بلعباس، سيدي لحسن، تسالة، سفيزف، تنيرة، عين البرد، مصطفى بن ابراهيم، ابن باديس، سيدي علي بن يوب، سيدي علي البوسيدي، رأس الماء، مرحوم، تلاغ، مرين،مولاي سليس بلدية سالي. الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية. وزارة الداخلية و الجماعات المحلية. قائمة فاكسات الحالة المدنية لبلديات ولاية سيدي بلعباس و عددها 52 بلدية. رمز البلدية. التسمية العربية.

سيدي بلعباس كما يقول المثل سيدي بلعباس أحسن‫المنضمة الوطنية للمجتمع المدني والمواطنة بلدية تلاغ

‫مؤسسة ناس الخير مندوبية بلدية تلاغ - Home Facebook

تسالة - ويكيبيديا

سيدي بلعباس مجاهدين بلدية تلاغ

متوسطة بن غالم مخفي بلدية تلاغ - ولاية سيدي بلعباس. Mohammed 9:07:00 ص الرئيسية > شهادة التعليم المتوس تلاغ: شارع سي دريس 22400 - تلاغ: 48588701: 48587005: المديرية العملية للاتصالات سيدي بلعباس: سيدي الجيلالي: حي الوئام - سيدي جيلالي: 48658871. ‎ To connect with ‎المنضمة الوطنية للمجتمع المدني والمواطنة بلدية تلاغ‎, join Facebook today ‫تلاغ - Home Facebook متوسطة بن غالم المخفي تلاغ سيدي بلعباس RUE MOHAMED KHEMISTI Sidi Bel Abbes, Sidi Bel Abbes(22), Algérie, 22400 Télagh, Algeri ولاد تلاغ تقع بلـدية مـزاورو الـملحقـة إداريا لدائرة تلاغ ولاية سـيدي بـلعباس بالـمنطقـة الـوسطى للـمحور الـممتد من شـمال الـولاية إلى جـنوبـها ، تـحدها من الـشمال بـلديتا سيـدي علي بن يوب وبلدية.

Association Les Nomades Télagh - الموقع الالكتروني

أصدر والي ولاية سيدي بلعباس قرارا بتوقيف رئيس بلدية مزاورو بدائرة تلاغ رفاس محمد المنتمي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، بعد متابعته قضائيا في قضية تزوير واستعمال المزور، وعين أمس مكانه بقال عبدالقادر رئيسا عن. علم موقع الجزائر بوست،أن موعد تنصيب رؤساء الدوائر الجدد لولاية سيدي بلعباس،سيتم يوم الأحد 20 سبتمبر صباحا ، وقد مست التعديلات التي قام رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون 9 دوائر منها سيدي بلعباس،سيدي لحسن،تلاغ ، تنيرة. واستمر في هذا المنصب لغاية 1993 رئيس دائرة , دائرة بوسعادة. 1993 ـ 2000: رئيس دائرة ثنية الحد . ولاية تسمسيلت; 2000 ـ 2007: رئيس دائرة عمي موسى . ولاية غليزان; 2015-2007 : رئيس دائرة حاسي مسعود . ولاية ورق شارع موسي محمد، بلدية مشدالة ، دائرة مشدالة شارع سي دريس 22400 - تلاغ. 48588701. 48587005. المديرية العملية للاتصالات سيدي بلعباس.

خبار بلادي تلاغ تسجيل عضوية في البلدي

يقول الوالد الذي فُجع في ابنته: قلت له على بركة الله يا دكتور فقال لي وضع أفي ليس جيدا. يؤسفني أن أقول لك إنها توفيت قبل دقيتيْن. إن لله وإنا إليه راجعون. قدم تعازيه لي. نشكر الله ونحمده. هذه إرادته ونحن نسلّم لأمره بلدية الجزائر الوسطى العاصمة عن فتح مسابقة توظيف في على اساس الشهادة في المناصب المبينة ادناه عون مكتب للإدارة الإقليمية الإدارة المنظمة بلدية الجزائر الوسطى

‫مؤسسة ناس الخير محافظة ولاية سيدي بلعباس - Posts | Facebook‬

سيدي بلعباس: رئيس بلدية تلاغ يشهر سلاحه أمام رئيس الدائرة

أوقات الصلاة في الجزائر, وكذلك أوقات الصلاة لجميع مدن الجزائر مع رفع الأذان لكل الصلوا الأمين العام لدائرة تلاغ بسيدي بلعباس يتعرض للاعتداء يبدو أن رئيس بلدية ولاد شبل يجهل أو ربما يتجاهل معاناة أكثر من 500 تلميذ من مزرعة فوال علي، يقطعون 12 كيلومتر يوميا لأجل الوصول إلى أقرب. .المجاهدة عابدين حليمة المدعوة رشيدة من مواليد سنة 1941 بعين المانعة بلدية عين الحجر سعيدة. تم القاء القبض عليها في 22 مارس 1959 من طرف عناصر السفاح جورج بمزرعة بضواحي القعدة

صور رأس الماس - اجمل صور رأس السنة 2021‫حركة البناء الوطني - تلمسان - #مباشر || الأستاذ عبد

ولد الشهيد « عبد القادر بومليك » يوم 1926/11/24م بدوار المحاديد. )بلدية تلموني ( إبن الميلود و فراتيل فاطمة المدعوة العالية ، من عائلة فقيرة تشغل قطعة أرض محدودة الإنتاج. فقد « بومليك » أمه وهو لم. ثانوية الوئام بلدية تلاغ - ولاية سيدي بلعبا . اللّقب الثّامن لِشباب بلوزداد ونزول اتحاد سيدي بلعباس. زيّن شباب بلوزداد رفوف خزانته سهرة السبت، بِلقب البطولة الوطنية الثامن في تاريخه الكروي الضايه بلديه فى الجزاير و هيا تابعه لـ دائره تلاغ. لينكات برانيه. الضايه معرف مخطط فريبيس للمعارف الحره (الإنجليزية) مصاد صباح الشرق. خلف سقوط سيارة خفيفة بواد تلاغ، يوم الثلاثاء 10 غشت 2021 بجماعة الكطيطر التابعة لإقليم تاوريرت، ثلاثة قتلى 3 من عائلة واحدة. وحسب مصادر لجريدة صباح الشرق أن السيارة هوت من أعلى.

  • وصفة الكعك الجزائري.
  • تعتمد الطاقة الحركية على عاملين هما.
  • خلفيات شباب للواتس.
  • التطبيقات التفاعلية.
  • قانون جديد بالمنيل.
  • كيفية تنفيذ حكم قضائي إداري.
  • الأرواح والاشباح.
  • أخبار محافظة قنا.
  • جهاز Wii جرير.
  • اسم الملك هنري الثالث.
  • كيفية وضع رابط صراحة على بروفايل الفيس بوك.
  • سوبر سفاري 2021 ربع.
  • إعراب الضمير بعد إذا.
  • تغيير الباغات.
  • ملصقات واتساب جاهزة اسلامية.
  • أفضل دكتور انف واذن وحنجرة بالحبيب الريان.
  • فاشن ديزاين بالانجليزي.
  • اسعار نظام اطفاء الحريق.
  • كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
  • أسوء نسخة بيس.
  • آيات قرآنية دعاء.
  • ديباجة السيارة.
  • نشأة البحار والمحيطات pdf.
  • اين تحدث عملية النسخ.
  • عقوبة تزوير شهادة الوفاة.
  • فروع مدرسة نارمر.
  • أسباب سقوط الحمل المتكرر.
  • فروع قطونيل فى سوهاج.
  • خط انتاج بطاطس نصف مقلية.
  • هل القطط تشرب الماء البارد.
  • مياه الخليج.
  • غرف نوم دمياط كاملة.
  • التهريب من ألبانيا إلى اليونان.
  • أبو العبد العلم نور.
  • نزار قباني دمشق الياسمين.
  • تحميل لعبة محاكي السجن للكمبيوتر من ميديا فاير.
  • مطحنة قهوة السيف.
  • سعودي إنجليزي.
  • كيف نحافظ على الشجرة السنة الثانية ابتدائي.
  • سعر مساعدين فيات 128.
  • تفسير دخول الطير إلى المنزل للمتزوجة.